عن المؤتمــــر

المؤتمر العلمي السادس لكلية التجارة ــ جامعة طنطا

التحديات الاقتصادية وفرص الاعمال بعد جائحة كورونا "رؤية مستقبلية"

قاعة التركواز – فندف سانت رجيز - الماسة - العاصمة الادارية

الاربعاء - 11 مايو 2022

تعد كليتنا الحبيبة عدتها لاستضافة ملتقى العقول النابغة التي تستهدف تطوير مجتمعاتها و تحليل المشكلات و التنبوء بها و كذلك محاولة صياغة الحلول الممكنة لهذه المشكلات، انه المؤتمر الدولي السادس لكلية التجارة جامعة طنطا.

و لمواكبة الأوضاع الراهنة التي تمر بها مصر و كذلك العالم كله و لمؤازرة رؤية قيادتنا الحكيمة لمصر 2030 كان اختيارنا المؤتمر لهذا العام و هو "التحديات الاقتصادية وفرص العمل بعد جائحة كورونا - رؤية مستقبلية".

لذلك نشرف بدعوة الباحثين في المجالات الاقتصادية و الادارية و المحاسبية و الاحصائية و التأمينية المهتمين بدراسة أثار هذه الجائحة على مجالات تخصصاتهم و ما خلفته من تغييرات قد تستمر لفترات طويلة على هذه المجالات و تصوراتهم للواقع السائد بها بعد تخطي جائحة كورونا ، ندعوهم للتفاعل بالابحاث المتميزة و المناقشات المثمرة و تبادل الرؤى . ندعوهم جميعا لمشاركتنا في حب مصر.

و لعل ما يميز مؤتمرنا لهذا العام هو حرصنا على وصول الأفكار الأكاديمية إلى حيز التطبيق في الواقع العملي، و ذلك بأن نعرض خلاصة ما توصلت إليه أبحاث المؤتمر و مناقشاته على نخبة من السياسيين و متخذي القرار في جلسة خاصة بنهاية أعمال المؤتمر تحت عنوان " تحليل اقتصادي بعيون سياسية".

وفقنا الله جميعا لما فيه خير مصرنا الحبيبة

جميع الحقوق محفوظة © 2022. جامعة طنطا. برمجة وتصميم البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا.